التخطي إلى المحتوى
محافظة الدقهلية تدرس إقامة معرض شامل لمنتجات مشروعات حياة كريمة بمركز شربين

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، بعقد اجتماع لمناقشة إقامة معرض شامل لمنتجات مشروعات حياة كريمة بمركز شربين، والذى نظمته المهندسة شيماء الصديق منسق عام مبادرة حياة كريمة بالدقهلية.

وتناول الدكتور هيثم الشيخ، خلال الاجتماع استعراض ومناقشة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والحرفية الجارى العمل بها فى قرى مركز شربين لعرض منتجات تلك المشروعات بالمعرض.

وقال نائب محافظ الدقهلية، أن الهدف من المعرض هو تسويق منتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والحرفية للمنتجين لتشجيعهم على الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب للحد من البطالة وخطر الهجرة الغير شرعية وتوفير حياة كريمة لهم.

وأكد “الشيخ”. على أن عرض تلك المشروعات الناجحة سيؤدى إلى جذب وتشجيع العديد من الشباب فى إقامة مشروعات جديدة والاستفادة من خبرات أصحاب المشروعات المشاركة.

ووجه الدكتور هيثم الشيخ، لرئيس مركز ومدينة شربين بسرعة اختيار المكان المناسب لإقامة المعرض وتجهيزه بالكامل لتحقيق الهدف من إقامته. كما وجه بضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات الممولة والمسؤولة عن المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والصناعات الحرفية بقرى شربين لإنجاح هذا المعرض من أجل التمكين الاقتصادى للأسر والشباب وزيادة معدل دخلهم.

حضر الاجتماع كل من طارق شكرى رئيس مركز ومدينة شربين، والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والدكتورة أيمان أبو الفضل منسق مبادرة حياة كريمة بجامعة المنصورة، وأيمن موسى مدير جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالدقهلية، وزينب الإمشاطى مدير إدارة شباب الخريجين، ونرمين فهمى مدير إدارة تنمية القرية، وعماد أبوزيد مدير إدارة مشروعك بالمحافظة.

 

المصدر : اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *