التخطي إلى المحتوى
بث مباشر.. من مصايف مطروح بعد دخول أجواء الخريف.. اختلاف 180 درجة

أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، رصد هدوء وجمال شوارع مدينة مرسى مطروح ليلا، خلال جولة في شارع الإسكندرية التجارى والسياحي الشهير، في ظل الطقس الخريفي المعتدل التي تشهده مناطق الساحل الشمالي. 

 

ورصدت عدسة اليوم السابع، الشوارع والأرصفة خالية من الزحام، والتي كانت تشهد زحاما وتواجدا لآلاف المصطافين في فترة المساء، خلال فترة المصيف. 

 

ويساعد الطقس المعتدل على استمرار توافد أعداد من المواطنين، على محافظة مطروح، للاستمتاع بجمال الطبيعة وهدوء البحر، في ظل حالة من الهدوء واستقرار الأجواء، والأمن والاستقرار الذي تنعم به مطروح في جميع الأوقات.

 

 

 

ويتوافد على محافظة مطروح والساحل الشمالي، خلال هذه الفترة، عدد من محبي الهدوء والاستمتاع بسحر الطبيعة، وكذلك بعض كبار الكتاب والفنانين والأدباء والشعراء، لإنجاز أعمالهم الإبداعية، في ظل حالة الهدوء والبعد عن صخب المدن الكبرى.

 

 

يذكر أن شواطئ مطروح، تتنافس خلال فترة الصيف، في جذب المصطافين لتميز كل منها بمقومات تختلف عن الأخرى، وإن كانت جميعها تشترك في الجمال ونقاء المياه والرمال البيضاء، التي تجعلها عامل جذب للسياح والمصطافين، الذي يتجاوز عددهم 7 ملايين مصطاف وسائح سنوياً، بحسب البيانات الرسمية لمحافظة مطروح.

 

 

المصدر : اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *