التخطي إلى المحتوى
افتتاح دورة تأهيل أخصائي التخاطب المقدمة من وحدة التأهيل النفسي والتدريب بجامعة السويس

كتب محمد البدوي

 

افتتحت ظهر اليوم الثلاثاء الدورة التدريبية الأولى لوحدة التأهيل النفسي والتدريب التابعة لمركز تأهيل الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين بكلية الآداب بجامعة السويس، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، وبحضور الدكتور محمد مازن جلال عميد كلية الاداب، والدكتور أحمد عبد القوي وكيل الكلية، الدكتورة صفية فتح الباب رئيس قسم علم النفس بالكلية، والدكتور حسن العشري مدير المركز، الدكتور محمد عيد جلال المحاضر بالدورة لإعداد أخصائي تخاطب، وذلك باستضافة قاعة الندوات بكلية الثروة السمكية.

افتتاح دورة تأهيل أخصائي التخاطب المقدمة من وحدة التأهيل النفسي والتدريب بجامعة السويس

وصرح “الشرقاوي” أن هذا المركز أحد الوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة بالقرار الوزاري الصادر في ٢٤ / ١٠ / ٢٠١٨ لتقديم خدمات للمجتمع المحيط بالجامعة فيما يتعلق بمجالات التدريب والتأهيل سواء للطلاب بالجامعة أو الخريجين بما يسهم في تأهيلهم لمواكبة متطلبات سوق العمل.

 

ووجه عميد الكلية الشكر للدكتور أسامة قدور عميد كلية الثروة السمكية لاستضافة الكلية للدورة متمنيا للجميع أقصى استفادة من الدورة.

 

والجدير بالذكر أن وحدة التأهيل النفسي وتنمية المهارات بجامعة السويس التابعة لمركز تأهيل الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين تقدم عددا كبيرا من الدورات التدريبية لمختلف طلاب الجامعة وأبناء محافظة السويس في مجال التدريب والتأهيل النفسي والاجتماعي سواء للمهتمين أو المتخصصين أو العاملين في مجال القطاع الحكومي أو الخاص.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *