التخطي إلى المحتوى
مشاركة فعالة من العربية للعلاقات العامة بمعرض بغداد الدولي للكتاب

كتب/ محمد البدوي

شاركت الوكالة العربية للعلاقات العامة عضو اتحاد الناشرين المصريين في فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب بدورته ٢٢ في الفترة من 10 إلى 20 يونيو 2021 على أرض المعارض الدولية ببغداد.

مشاركة فعالة من العربية للعلاقات العامة بمعرض بغداد الدولي للكتاب مشاركة فعالة من العربية للعلاقات العامة بمعرض بغداد الدولي للكتاب مشاركة فعالة من العربية للعلاقات العامة بمعرض بغداد الدولي للكتاب مشاركة فعالة من العربية للعلاقات العامة بمعرض بغداد الدولي للكتاب

وضم المعرض 228 دار نشر عربية وأجنبية، وشاركت الوكالة بإصداراتها المتخصصة لتلبي حاجة الجمهور العراقي المتعطش للثقافة في توفير كتب علمية متخصصة في العلاقات العامة والإعلام..

وصرح الدكتور حاتم محمد عاطف مدير الوكالة العربية للعلاقات العامة بأن المعرض شهد إقبالا جماهيريا غير مسبوق على أجنحة دور النشر المختلفة، مما يعكس اهتمام كبير من القارىء العراقي بمختلف فئاته، وحرصه على شراء الكتب والاطلاع والقراءة، ومثل ذلك أيضا تحديا كبيرا من دور النشر العربية المشاركة بالمعرض لمواجهة جائحة كورونا وتبعاتها التي أثرت على شتى مناحي الحياة، وبداية لعودة الحياة إلى طبيعتها.

وأضاف مدير الوكالة العربية للعلاقات العامة بأن المعرض شهد العديد من الفعاليات الثقافية المختلفة من ندوات ثقافية وعروض للفنون الشعبية والفنية عكست الثقافة العراقية العربية الأصيلة.

وأشار الدكتور حاتم محمد عاطف أن العديد من أساتذة العلاقات العامة والإعلام بالجامعات العراقية، وإعلاميين وصحفيين وأعضاء جمعية العلاقات العامة العراقية زاروا جناح الوكالة واطلعوا واقتنوا أحدث المؤلفات العلمية في التخصص، كذلك الأعداد الكاملة لمجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *