التخطي إلى المحتوى
سقوط أجبنى استولى على أموال المواطنين عن طريق النصب.. اعرف التفاصيل

نجحت أجهزة الأمن، فى ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بالنصب والاحتيال على أحد المواطنين، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين – مدير شركة للمقاولات – مقيم بمحافظة الجيزة) بتعرفه على أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول، ادعى قدرته على تبديل العملات المحلية للعملة الأجنبية، وتقابله معه منذ فترة زمنية بدائرة القسم وتسليمه مبلغ مالى خاص بالشركة إدارته لتبديلهم للعملة الأجنبية، إلا أنه قام بمغافلته والإستيلاء منه على المبلغ المالى المشار إليه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص “يحمل جنسية إحدى الدول ” – له معلومات جنائية”- مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول – وله محل إقامة آخر بمحافظة السويس).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط عدد (3 سيارات- بعض المشغولات الذهبية- 5 هواتف محمول “قرر بشرائهم من متحصلات الواقعة”- مبلغ مالى عملات أجنبية ومحلية) وباستدعاء المجنى عليه، تعرف على المتهم، وإتهمه بالسرقة.

وعلى جانب آخر، قامت مديرية أمن المنيا بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم ، شارك فيها رجال الشرطة من قوة المديرية، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبهم، أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية ولجميع المتبرعين بها على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

المصدر : اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *