التخطي إلى المحتوى
حبس تشكيل عصابى 4 أيام لسرقة 15 ماسورة بترول من داخل مشروع بالإسكندرية

قررت نيابة المنتزة ثالث بالإسكندرية، حبس تشكيل عصابى مكون من 5 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار سائقان، بعد اتهامهم بسرقة 15 ماسورة من مادة البولى إيثيلين والخاصة بأحدى مشاريع شركات البترول، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المبلغ المالى والمضبوطات.

تلقى اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزة، يفيد بورود بلاغ من مسئول بإحدى شركات البترول الكائن مقرها بمنطقة سموحة بالإسكندرية، باكتشافه سرقة عدد 15 ماسورة من مادة البولى إيثيلين والخاصة بأحد المشاريع بأحد الطرق بدائرة القسم.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى مكون من 5 عاطلين، وقيامهم بإحضار سيارة نقل وكذا معدة ثقيلة قيادة سائقين والإتفاق معهم على نقل المسروقات لمحافظة الدقهلية لأحد مصانع تدوير البلاستيك ملك أحد المتهمين وقيامهم ببيعها له مقابل مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين وألقى القبض على المتهمين وبحوزتهم مبالغ مالي، وكما تم ضبط “أكياس ورولات بلاستيك وكمية من البلاستيك المعاد تدويره” بإجمالى وزن طن ومائة كيلو جرام تقريباً.

وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرروا بإنفاقهم جزء من المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

المصدر : اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *