التخطي إلى المحتوى
تحريات المباحث: صراع على "الورث" وراء قتل مقاول لشقيقه حرقا فى التجمع

أكدت تحريات المباحث، حول واقعة اتهام مقاول بقتل شقيقه حرقا، حيث أفادت التحريات بأن الدافع وراء المتهم لجريمته هي الصراع على “الورث”، وأن المتهم اشترى مادة حارقة “بنزين” وتوجه لشقة شقيقه وقيده من يده وهو جالس على كرسى، ثم أشعل النار في جسده وفر هاربا.

وأدلى المقاول المتهم بقتل شقيقه حرقا داخل شقته في التجمع الخامس، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث قال المتهم إنه كان على خلاف مع شقيقه المجنى عليه بسبب خلافات مالية بينهما في التعاملات التجارية.

وأضاف المتهم أنه في يوم الحادث توجه إلى شقة شقيقه في القاهرة الجديدة لمناقشته في الأمور المالية التي بينهما، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تشاجر قام على أثرها المتهم بتقييد يد المجنى عليه واشعال النار في جسمه، مشيرا إلى أن شقيقه حاول استعطافه وقال له “سيبنى أعيش وخد الفلوس” ، ثم فر هاربا.

البداية بتلقي قسم شرطة القاهرة الجديدة، إخطارا من المستشفى بوصول مقاول مصاب بحروق في مناطق متفرقة من جسده، انتقل أحمد ماهر وكيل نيابة القاهرة الجديدة بسكرتارية محمد عبد المجيد لسؤال المجنى عليه، وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة، شقيق المجنى عليه الذى ادعى أنه كان يحاول إطفاء الحريق وإنقاذ شقيقه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم توجه إلى شقة شقيقه في القاهرة الجديدة، وقام بتقييد يده وفمة ثم سكب عليه “البنزين”، وأشعل النار في جثته وفر هاربا، وادعى في بداية التحقيقات أنه كان يحاول إنقاذه من الحريق الذى شب في شقته.

المصدر : اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *