التخطي إلى المحتوى
الداخلية: ضبط 753 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.
صورة أرشيفيفة

الداخلية: ضبط 753 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة:

الحملات التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط 753 قضية تموينية متنوعة من بينهم 1 قضية حجب سلع غذائية بإجمالي مضبوطات بلغت 2 طن “دقيق أبيض”، 224 قضية بيع بازيد من السعر وعدم الإعلان عن الأسعار بإجمالي مضبوطات بلغت 11,546 طن “دقيق، زيت طعام، أرز، مكرونة، لحوم”، 12000 بيضة، 250 رغيف خبز، 1257 قطعة مستلزمات طبية، 237 عبوة سجائر، 18 اسطوانة بوتاجاز.
كما تم ضبط 247 قضية في مجال مخالفات المخابز عبارة عن 12 قضية دقيق “تجميع، تصرف”، 5 قضايا بيع خبز بازيد من السعر، 86 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن، 48 قضية إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، 34 قضية عدم انتظام القيد بسجل حركة الدقيق، 25 قضايا توقف عن الإنتاج، 37 قضية متنوعة أخرى، بمضبوطات بلغت 8 طن دقيق بلدي.
كما تم ضبط 5 قضية استيلاء على السلع المدعومة، حيث بلغ إجمالي المضبوطات 20,596 طن، 250 رغيف، 1257 قطعة مستلزمات طبية ، 237 عبوة سجائر، 18 اسطوانة بوتاجاز، 12000 بيضة، كان أبرزها الآتي:-
ضبط 2,48 طن “أرز أبيض، مكرونة، دقيق أبيض” تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصري، بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية “بدون ترخيص” بمحافظة القاهرة.
ضبط 2 طن “دقيق أبيض” بدون مستندات تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصري، بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية “بدون ترخيص” بمحافظة الإسكندرية.
ضبط 2 طن “فول سوداني، ملح طعام” تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصري، بحوزة المدير المسئول عن محل لتجارة السلع الغذائية “بدون ترخيص” بمحافظة الجيزة.
ضبط مالك مخبز بلدي، بمحافظة كفر الشيخ، لتجميعه كمية قدرها 1,5 طن “دقيق بلدي مدعم” بقصد الإتجار به بالسوق السوداء مستولياً على الدعم المقرر لتحقيق أرباح غير مشروعة.
الداخلية: ضبط 753 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة:
ضبط 1,4 طن “أرز أبيض، بقوليات” لعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول مما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد، المصري، بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية “بدون ترخيص” بمحافظة القاهرة.
الداخلية: ضبط 753 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة:
ضبط 1257 قطعة مستلزمات طبية “جهاز قياس السكر بالدم، كمامة، قفاز طبى” لعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول مما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصري، بحوزة مالك محل لتجارة المستلزمات الطبية بمحافظة القاهرة.
الداخلية: ضبط 753 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة:
ضبط 5,41 طن “دواجن، مفروم لحوم” بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة مالك مخزن لتجهيز الوجبات تابع لأحد المطاعم بمحافظة القاهرة.
الداخلية: ضبط 753 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة:
ضبط 3,25 طن “دقيق أبيض” بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لاستخدامه في تصنيع المخبوزات وطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن مخبز سياحي “بدون ترخيص” بمحافظة القاهرة.
الداخلية: ضبط 753 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة:
ضبط 4000 عبوة سجائر “مختلفة الأنواع” بدون مستندات مجهولة المصدر مهربة جمركياً، بحوزة مالكة محل لتجارة السجائر “بدون ترخيص” بمحافظة القاهرة.

%d مدونون معجبون بهذه: